تسجيل الدخول
الإدارة العامة للطفولة المبكرة

إدارة التجهيزات

​أهداف ومهام إدارة التجهيزات​

الهدف من الإدارة

العمل على توفير احتياجات ولوازم رياض الأطفال من المباني والتجهيزات وكافة المستلزمات، وضمان عملها بما يحقق أهداف خطط الوزارة لمرحلة رياض الأطفال.

مهام الإدارة

  • دراسة وتحديد احتياجات إدارات التربية والتعليم من مباني رياض الأطفال بالتنسيق مع الجهات المختصة بالوزارة.
  • دراسة وتحديد احتياجات رياض الأطفال من التجهيزات كالكتب والوسائل والألعاب والأثاث وغير ذلك من المستلزمات.
  • إعداد المواصفات والشروط الخاصة بالمباني والتجهيزات اللازمة لرياض الأطفال.
  • تنظيم الوثائق والمعلومات الخاصة بالإدارة بشكل يساعد على استخراجها بسهولة ويسر.
  • إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات أدائها والتغلب عليها ورفعها للمدير العام لرياض الأطفال.
  • القيام بأي مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها.