تسجيل الدخول

مهام الإدارة

  1. الإشراف ​على تطبيق كافة الإجراءات المالية ، وإجراءات تأمين المشتريات ، وإجراءات المستودعات ، وقيودات مراقبة المخزون بالإضافة لإجراءات الاتصالات الإدارية.
  2. الإشراف على تطبيق كافة الإجراءات الإدارية من تعيين ونقل وترقية وإعارة وانتداب وإنهاء الخدمة والتحويل من كادر وظيفي إلى آخر ومنح العلاوات والبدلات ومكافآت الموظفين والحوافز والإجازات.
  3. إعداد مشروع الميزانية السنوية.
  4. توزيع مخصصات الميزانية المعتمدة وفق المعايير المقرة.
  5. إعداد الحساب الختامي.
  6. العمل على توفير احتياجات الوزارة من القوى العاملة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة  .
  7. العمل على تطوير الأداء في الإدارات المرتبطة بالشؤون الإدارية والمالية وتوظيف التقنية في كافة التعاملات  
  8. الإشراف على تحديد الاحتياجات التدريبية والتأهيلية للعاملين بالشؤون الإدارية والمالية .
  9. الإشراف على إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الشؤون الإدارية والمالية ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها.
  10. تقويم برامج العمل المختلفة في الوزارة في الجوانب المتعلقة بالنواحي الإدارية والمالية.
  11. التنسيق بين الوزارة وكافة الأجهزة الحكومية الأخرى في المسائل المشتركة فيما يتعلق بالشؤون الإدارية والمالية كوزارة الخدمة المدنية ،ووزارة المالية،و وزارة التخطيط ، وديوان المراقبة العامة.

​​​​​