إدارة المشتريات

الادارة العامة للمشتريات

 المهــــــام:

 1- إدارة العقود
  • تحديد معايير عملية التعاقد على مستوى الوطني ومستوى المناطق.
  • إجراء عمليات التدقيق المالي لكافة الخدمات المتعاقد عليها.
  • إدارة الأتفاقيات الخارجية من خلال استخدام عقود موحدة قياسياً.
  • تولى المسؤولية عن حل النزاعات مع المقاولين والمتعدين.
 2- المنافسات
  • إعداد وتنفيذ عمليات طلبات تقديم العطاءات أو طلبات تقديم عروض الأسعار لكافة الأجهزة والمعدات.
  • التنسيق مع الجهات المعنية في تحديد الشروط والمواصفات.
  • اختيار الموردين والتفاوض على العقود.
  • تحديد أسس إدارة العقود.
  • تنفيذ عمليات ضمان الجودة.
  • إدارة أوامر الشراء كبيرة الحجم من خلال عمليات طرح العقود للمنافسات.
 3- إدارة الشراء المباشر
  • وضع معايير عملية الشراء المباشر.
  • إدارة عملية الشراء المباشر.
  • إصدار أوامر الشراء المباشر.
  • المتابعة مع الموردين في القضايا المهمة.
  • ضمان الالتزام بأوامر الشراء المباشر.
 4- إدارة الضمانات البنكية
  • إدارة وتسجيل ومتابعة الضمانات البنكية الابتدائية المقدمة للعروض والمنافسات والمشتريات من الشركات.
  • إدارة وتسجيل ومتابعة الضمانات البنكية النهائية المقدمة للعروض والمنافسات والمشتريات من الشركات.
  • حفظ وفهرسة الضمانات البنكية.

مدير عام إدارة المشتريات

أ. نبيل الزيد

للتواصل:

 0114353000  - تحويلة: 1006 ​

الموقع التنظيمي:

ترتبط بوكالة الوزارة للخدمات المشتركة