تسجيل الدخول

مكتب المشرف العام

يضم مكتب المشرف العام على الإدارة العامة للشؤون القانونية كلاً من:

وحدة العلاقات العامة:

المهام:

  1. توفير المواد الاعلامية والخبرية المعتمدة المتعلقة بالإدارة تمهيدا لإعلانها ونشرها، وتوثيقها.
  2.  التواصل الداخلي عن طريق اخبار الموظفين بسياسات العمل الجديدة في الادارة، وشرح تلك السياسات بالطريقة المناسبة.
  3.  التواصل الدائم مع الجهات المختلفة داخل الإدارة للتعرف إلى المشاكل والعقبات وتقديمها إلى الجهات المختلفة التي تتولى حلها.
  4.  متابعة الأفكار الجديدة التي تظهر في الأقسام المختلفة بالإضافة إلى الحلول والاقتراحات التي يمكن أن تقدم من قبل أي من أفراد الادارة والتي تسهم في تطوير العمل وتقدمه، وإيصالها إلى الجهات المسؤولة لدراستها وتنفيذها.
  5. صياغة الهوية البصرية للإدارة بما يتناسب مع هوية الوزارة والوصول إلى شكل موحد يوصل للجمهور رسالة الإدارة وفكرتها العامة ويساهم في تعزيز الصورة الذهنية.
  6.  تصميم وتنفيذ العروض التقديمية والمطبوعات والإعلانات المختلفة للإدارة حسب الحاجة.
  7. تفعيل وتنظيم اقامة المناسبات والفعاليات الخاصة بالإدارة.

 مدير الوحدة:

 الأستاذة/ منيرة بنت محمد الكنهل

وحدة المتابعة:

المهام:

  1. تنميةوتقوية مفهوم الرقابة الذاتية لدى جميع منسوبي الإدارة العامة.

  2. متابعة سير العمل الإداري والمعاملات والإلتزام بالأوقات المحددة لإنجازها وفقا للخطط الموضوعة.

  3. التعرف على سلبيات العمل إن وجدت، وتحسين الأداء وتطويره.

  4. استقبال المقترحات وتفعيلها لتسهيل وتحسين اجراءات سير العمل.

مدير الوحدة:

 الدكتور/ عبد الله بن عثمان الماضي