تسجيل الدخول
الإدارات التابعة

وحدة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية

المهام:

 1. دراسة قضايا ومخالفات شاغلي الوظائف التعليمية الواردة من إدارات التعليم وغيرها، والتأكد من سلامة التحقيقات واكتمال المسوغات النظامية لتوصية إدارة التعليم.

 2. إجراء التحقيقات أو المشاركة في التحقيقات في القضايا والمخالفات السلوكية والفكرية لشاغلي الوظائف التعليمية الواردة من إدارات التعليم، أو المحالة لها من معالي الوزير.

 3. إجراء التحقيق في الشكاوى الواردة على شاغلي الوظائف التعليمية، بعد تحقق الإدارة العامة للمراجعة الداخلية من صحتها.

 4. دراسة قضايا إبعاد شاغلي الوظائف التعليمية عن مهنة التعليم.

 5. تبليغ الجهات ذات العلاقة بنتائج قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بعد موافقة صاحب الصلاحية، ومتابعة القرارات الصادرة ذات العلاقة بها.

مدير الوحدة:

الأستاذ/ إبراهميم بن عبد العزيز الجلعود