الإدارات التابعة

الإعلام الإلكتروني

  1. ​​إعداد خطة سنوية للإعلام الإلكتروني، وخطط خاصة لفعاليات الوزارة الموسمية، بالتنسيق مع إدارة الصحافة والنشر.

  2. إدارة حسابات الوزارة في شبكات التواصل الاجتماعي (تويتر، فيسبوك، اليوتيوب، انستغرام ... إلخ) وتوظيفها في النشر عن الوزارة.

  3. إدارة المحتوى الإعلامي لموقع الوزارة على شبكة الإنترنت.

  4. تصميم بانرات إلكترونية لأحداث الوزارة ورفعها على الموقع.

  5. تحرير الصور الفوتوغرافية وتوظيفها في عمليات النشر الإلكتروني.

  6. إعداد العروض التقديمية والتصاميم الفنية والجرافيكس.​​