المهــــــام:
1. استلام المواد والأصناف المشتراة والتأكد من مطابقتها لمواصفات الشراء، وتنفيذ إجراءات الاستلام والإدخال للمستودع.
2. تخزين المواد والأصناف وفقًا لقواعد التخزين المتبعة والمحافظة عليها من الحريق والتلف.
3. تسليم المواد والأصناف بعد استيفاء الإجراءات النظامية الخاصة بذلك.
4. مراقبة مستوى المخزون والإبلاغ عن المواد التي يصل مخزونها إلى حد إعادة الطلب.
5. تنظيم وحفظ البطاقات والنماذج وتسجيل البيانات عن حركة المواد والأصناف وإدخالها بالحاسب الآلي.
6. إعداد كشوف شهرية بحركة المواد والأصناف.
7. تحديد احتياجات المستودع من القوى العاملة والأجهزة والمواد والسعي لتوفيرها.
8. إعداد تقارير دورية عن نشاطات المستودع وإنجازاته وتطوير أعماله ورفعها إلى مدير عام الشئون الإدارية والمالية.
9. اعداد محاضر استلام وطلب صرف مواد لاستكمال إجرات الصرف للمطالبات المالية وكذلك للعهد المالية وتسجيل العهد.
10. تسجيل العهد العينية من اثاث وسيارات واختام وخلافه على مستلمي العهد بالوزارة والملحقيات بالخارج.
11. اتمام عمليات البيع والمشاركة باللجان لبيع رجيع الوزارة او الملحقيات بالخارج.
12. القيام بالجرد السنوي للمستودع وكذلك العهد العينية كلما دعت الحاجه وكذلك اجراء المناقلات للعهد بين مستلمي العهد.
مدير عام إدارة المستودعات
أ. ابراهيم بن يحيى النجيم
للتواصل :
0114353000 - تحويلة:
الموقع التنظيمي:
ترتبط بوكالة الوزارة للخدمات المشتركة