المهــــــام:
1- إدارة العقود- تحديد معايير عملية التعاقد على مستوى الوطني ومستوى المناطق.
- إجراء عمليات التدقيق المالي لكافة الخدمات المتعاقد عليها.
- إدارة الأتفاقيات الخارجية من خلال استخدام عقود موحدة قياسياً.
- تولى المسؤولية عن حل النزاعات مع المقاولين والمتعدين.
2- المنافسات- إعداد وتنفيذ عمليات طلبات تقديم العطاءات أو طلبات تقديم عروض الأسعار لكافة الأجهزة والمعدات.
- التنسيق مع الجهات المعنية في تحديد الشروط والمواصفات.
- اختيار الموردين والتفاوض على العقود.
- تحديد أسس إدارة العقود.
- تنفيذ عمليات ضمان الجودة.
- إدارة أوامر الشراء كبيرة الحجم من خلال عمليات طرح العقود للمنافسات.
3- إدارة الشراء المباشر
- وضع معايير عملية الشراء المباشر.
- إدارة عملية الشراء المباشر.
- إصدار أوامر الشراء المباشر.
- المتابعة مع الموردين في القضايا المهمة.
- ضمان الالتزام بأوامر الشراء المباشر.
4- إدارة الضمانات البنكية
- إدارة وتسجيل ومتابعة الضمانات البنكية الابتدائية المقدمة للعروض والمنافسات والمشتريات من الشركات.
- إدارة وتسجيل ومتابعة الضمانات البنكية النهائية المقدمة للعروض والمنافسات والمشتريات من الشركات.
- حفظ وفهرسة الضمانات البنكية.
مدير عام إدارة المشتريات
أ. نبيل الزيد
للتواصل:
0114353000 - تحويلة: 1006
الموقع التنظيمي:
ترتبط بوكالة الوزارة للخدمات المشتركة