ادارة الجودة والتخطيط

ادارة الجودة والتخطيط

المهـــــــــــام 
1.تشخيص وتحليل نقاط القوة والضعف للإدارة
2. دراسة ومراجعة رؤية ورسالة الإدارة وفقاً للتطورات التي تستلزم ذلك وتطوير العمل في تحقيق رسالة الإدارة
3.وضع أهداف للسعي إلى جودة الإدارة
4.وضع خطة تنفيذية سنوية لقسم الجودة
5.هندرة جميع العمليات الإدارية بالإدارة وتحديد الاختصاصات والتوصيف العام للعاملين
6.ضبط آلية العمل للعملية الإدارية  صادر ـــ وارد ـــ شؤون موظفات ـــ علاقات عامة ـ
7.التأكد من مطابقة العمل الإداري للإجراءات التنظيمية الخاصة به
8.الإشراف على الموظفات للتأكد من سلامة أداء العمل وتصحيحها
9.إعداد التقارير الدورية لنشاط ادارةالجودة
10.قياس رضا المستفيد الداخلي والخارجي
11.تصميم استبانات وأدوات تتعلق بقياس وتقويم أدوات الإدارة