تسجيل الدخول
وكالة الموارد البشرية
الادارة العامة لتطوير الموارد البشرية
Toggle navigation
عن الوكالة
نبذة عن الوكالة
الرؤية والرسالة
مهام الموارد البشرية
الهيكل التنظيمي
الإدارات التابعة
المنتجات
اتصل بنا
محتوى الصفحة
المهام الرئيسية:
وضع إطار عمل (سياسات ومعايير وإجراءات عمل وحوكمة وأدلة استرشاد) لتقييم الأداء الوظيفي شاغلي الوظائف الإدارية.
إدارة تقييم الأداء لشاغلي الوظائف الإدارية ومعايرته بالتعاون مع المدراء المباشرين ووضع القيم القابلة للتحقيق معهم في النظام، وتقديم كامل الدعم اللازم لذلك.
ضمان إدارة أداء الموظفين شاغلي الوظائف الإدارية بفاعلية عن طريق أنظمة قياس ومتابعة الأداء وتفعيلها على مستوى الوزارة.
إعداد الدراسات الخاصة بتقييم الأداء واعداد تقارير دورية عن أداء الموظفين.
إدارة جميع عمليات نظام إدارة الأداء الوظيفي للموظفين شاغلي الوظائف الإدارية( تشمل عمليات التظلم الناشئة عن تقييم الأداء)
اقتراح الحوافز التشجيعية لأداء الموظفين الجيدين والمميزين.
×
ابلاغ عن محتوى
إبلاغ عن محتوى
الاسم
*
البريد الإلكتروني
*
نوع البلاغ
أخرى
خطأ نحوي
محتوى قديم
خطأ إملائي
Misspelled
Grammatical error
Old Content
Others
الملاحظات
*
رمز التحقق خاطىء
×
تم الإرسال
شكرا
تم ارسال الإبلاغ بنجاح
×
حدث خطأ
حدث خطأ!
يرجى المحاولة لاحقا
حفظ
إبلاغ
حجم الخط
قيم هذا الموضوع
الادارة العامة لتطوير الموارد البشرية
الهيكل التنظيمي
إدارة الأداء الوظيفي
محدد حالياً
إدارة تنمية الموارد البشرية
إدارة تطوير المواهب الإدارية
وحدة العمل التطوعي